الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يعلن برنامج الزمالك قبل مواجهة الترجى

السبت 06/مارس/2021 - 10:30 ص
باتشيكو مدرب الزمالك
باتشيكو مدرب الزمالك

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن برنامج الفريق قبل مواجهة الترجى التونسى فى السادسة مساء اليوم، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في تمام الساعة 2.30 بتوقيت القاهرة، وبعدها يلقي المدير الفني محاضرة على اللاعبين في تمام الساعة 3:00، وتتحرك حافلة الفريق لملعب المباراة في تمام الساعة 3:50 كما هو متفق عليه في الاجتماع الفني للقاء.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط متقدما بفارق نقطتين عن الزمالك ومولودية الجزائر اللذين يتقاسمان المركز الثانى بينما يملك تونجيت السنغالى نقطة واحدة.

ويسعى الزمالك لتحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ربع النهائى، بجانب استعادة ثقة جماهيره التى باتت تشعر بالقلق على مستقبل بعد تراجع نتائج الفريق الأبيض نسبياً فى الفترة الأخيرة، بعدما تعادل سلبياً مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالى فى المباراتين الماضيتين، كما تعادل سلبياً فى أخر مبارياته بمسابقة الدورى العام أمام وادى دجلة.

فى المقابل، يسعى الترجى التونسى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل تعزيز صدارة المجموعة الرابعة، بجانب وضع حد لهيمنة الزمالك على المواجهات بين الفريقين بعد أن تغلب عليه 3-1 عليه في كأس السوبر الإفريقى، وخرج على يديه من دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا بخسارته 3-2 فى مجموع المباراتين العام الماضي.