الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الترجى يحذر حمدى النقاز من مخطط الزمالك قبل موقعة "رادس"

الجمعة 05/مارس/2021 - 11:53 م
حمدى النقاز مع حمدي
حمدى النقاز مع حمدي المدب رئيس الترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن الجهاز الفنى لفريق الترجى التونسى بقيادة معين الشعبانى عقد جلسة خاصة مع حمدى النقاز لاعب الفريق قبل مباراة الزمالك، المحدد لها السادسة مساء السبت، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ذكر موقع "الصريح أون لاين"، أن الجهاز الفنى لفريق الترجى حرص على تحفيز حمدى النقاز أفضل ما لديه فى مباراة الزمالك، واستعادة مستواه المعهود، بعدما شهدت المباريات الأخيرة للفريق تراجع نسبى فى مستواه.

وأضاف أن معين الشعبانى، المدير الفنى لفريق الترجى حذر حمدى النقاز من الوقوع فى فخ الاستفزاز ضد فريقه السابق الزمالك، بعدما علم أن هناك مخطط من جانب الفريق المصرى، لإستفزاز اللاعب وتشيتت تركيزه خلال المباراة.

وانتقل حمدي النقاز، من النجم الساحلي إلى نادي الزمالك عام 2018، وبعد هزيمة الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى، أعلن حمدي النقاز فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد، بعد عدم حصوله على مستحقاته المالية آخر 4 شهور.

ويمتلك الترجى التونسى سجلاً رائعاً فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا قبل مواجهة الزمالك غداً السبت، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

تلقى الترجى هزيمة وحيدة في أخر 15 مباراة خاضها بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، قبل مباراة الزمالك التى تنطلق فى السادسة مساء السبت.