الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان يدعم الريال فى "ديربى مدريد" ويعترف بغموض مستقبله مع برشلونة

الجمعة 05/مارس/2021 - 07:50 م
كومان مدرب برشلونة
كومان مدرب برشلونة

اعترف الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، بغموض مستقبله مع العملاق الكتالونى،  قبل الانتخابات الوشيكة لرئاسة النادي.

ولا يقود نادى برشلونة رئيساً دائماً منذ استقالة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق في أكتوبر الماضي، وسينتخب الأعضاء رئيساً جديداً بعد غد الأحد.

وقال كومان، الذي قاد الفريق للمركز الثاني في الدوري ونهائي كأس ملك إسبانيا، إن الفائز في الانتخابات بصرف النظر عن شخصيته يحمل مفتاح مستقبله، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

وأضاف في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أوساسونا في الدوري خارج الديار غداً السبت: "ليس الأمر بيدي، الشيء الوحيد الذي أعرفه أن عقدي يستمر لعام آخر بعد نهاية هذا الموسم، بعد يومين سيكون هناك رئيساً جديداً للنادي وستكون له كلمته، أركز فقط على الفوز بالمباريات، ما خارج ذلك ليس في يدي".

وتابع: "لدينا الكثير من المباريات ولا يوجد وقت للتفكير في أي شيء آخر، في نهاية اليوم الرئيس الجديد سيقرر، ولقد سئمت من هذه الأسئلة".

ويتأخر برشلونة بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر وخاض مباراة أكثر، لكنه يملك فرصة الاستفادة من مواجهة المتصدر لمنافسه وجاره ريال مدريد بعد غد الأحد.

وقال المدرب الهولندي إن برشلونة سيدعم منافسه التقليدي ريال مدريد بالنظر لفارق النقاط مع أتلتيكو مدريد، مضيفاً، "من الأفضل دائماً أن يفقد المتصدر النقاط، لكن يجب أولاً أن نفوز".

وسيخوض كومان المباراة دون المدافعين جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو، بينما عاد لاعب الوسط ميراليم بيانيتش للتدريب مع الفريق بعد تعافيه من كدمة في الكاحل.