السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بعد ساعات من ظهورها.. فتاة تعود لوالدتها بعد غياب 14 عامًا

الخميس 04/مارس/2021 - 11:19 م
الاعلامية ريهام سعيد
الاعلامية ريهام سعيد

بعد ساعات من ظهورها ببرنامج "صبايا الخير" الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، خرجت السيدة التى تحدثت عن غياب ابنتها منذ 14 عامًا وعدم رويتها بسبب خلافات أسرية.

وعرضت قناة "النهار"، مقطع فيديو لام تتحدث عن مكالمتها الهاتفية الأولى مع نجلتها، التى لم تراها منذ 14 عامًا، موجهة الشكر لريهام سعيد، مؤكدة أنها فى أسعد أيام حياتها، حيث تمكنت من سماع صوت أبنتها لأول مرة فى حياتها.

وواصلت قائلة: "أنا مش مصدقة نفسى.. أنا بسمع صوت بنتى!!. أول مرة أسمع صوتها من أول ما اتولدت.. لا أصدق ما حدث.. قلبي يكاد يتوقف من الفرحة".

وعرض برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار"، قصة سيدة مطلقة لم ترى ابنتها منذ 14  عامًا.

وتحدثت السيدة عن تفاصيل زواجها، الذى جاء كما تقول "زواج صالونات"، قبل أن ينتهى بها الأمر إلى الطلاق، موضحة أن ابنتها لم تراها إلا فى صغرها، مضيفة: "مشوفتهاش إلا وهي عندها شهور، والموضوع انتهى بالطلاق، وخلال السنوات دي كلها مشفتش بنتي".

وأجهشت الام بالبكاء، على الهواء خلال حوارها مع الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدة أنها تعرضت لكثير من المشكلات بسبب مساومات طليقها الذي تسبب لها في كثير من الأزمات.

وواصلت خلال حوارها: "جوزي انتقم منى فى بنتى، وطوال طلاقى مكنتش أعرف هو فين، إلا مؤخرًا، وفى النهاية سجلت فيديو على اليوتيوب، عشان الناس تسمعنى.. هو متزوج ومخلف وتواصلت معه أكثر من قبل عشان أشوف بنتى ولكن بلا جدوي".