الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. جالطة سراى يطالب الاتحاد التركى بإلغاء طرد مصطفى محمد

الخميس 04/مارس/2021 - 09:10 م
طرد مصطفى محمد
طرد مصطفى محمد

أعلن نادى جالطة سراى عبر موقعه الرسمى، اليوم الخميس، أنه قدم طلباً رسمياً إلى الاتحاد التركى لكرة القدم، من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التى حصل عليها مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، خلال مباراة أنقرة جوجو التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الدورى التركى، والتى انتهت بخسارة جالطة سراى بنتيجة 1 - 2.

على صعيد متصل، كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد التركى لكرة القدم، قرر تحويل مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، إلى مجلس التأديب، على خلفية طرده فى مباراة جالطة سراى وأنقرة جوجو التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الدوري التركي.

ذكر موقع "جول" العالى، أن الاتحاد التركى لكرة القدم، قرر تحويل مصطفى لمجلس التأديب رفقة رئيس النادي مصطفى جنكيز ونائبه عبد الرحيم البيراك، بعد تصريحاتهما عقب المباراة.

وأضاف "جنكيز كان قد اتهم الحكام بالتآمر ضد فريق جالطة سراي، مؤكدًا أن الواقعة لا تستحق الطرد، وكانت ستمر إذا كان مصطفى لاعبًا في فريق آخر غير جلطة سراي، إذ أصدر بيانًا رسميًا، جاء فيه: "(لأخطاء تحدث في كل المباريات، لكن بمباريات جالطة سراي هو أمر مخطط، وليست مجرد أخطاء، هناك من يريد إحداث فوضى، لكننا نعرف جيدًا كيف نواجههم)".

فى حين قال عبد الرحيم البيرق نائب رئيس نادى جالطة سراى فى تصريحات لوسائل الإعلام التركية، "هل هذه هي الطريقة التي تريدونها لإيقاف مصطفى محمد؟، لماذا نلقي ملايين الدولارات في الشوارع؟ كرة مصطفى محمد لا تستحق الطرد على الإطلاق، هل سيكون الحكم قادرًا على النوم بعد هذا القرار؟".