الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

الرئيس ينعى اللواء كمال عامر: فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها.. معلمي وأستاذي وقائدي.. كان خير معلم وقائد .. مخلصًا وأمينًا لتراب هذا الوطن حتى آخر لحظة في حياته

الخميس 04/مارس/2021 - 04:46 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

نعي الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب كمال عامر الذي وافته المنية اليوم الخميس


وكتب الرئيس على صفحته الرسمية "لقد فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها، معلمي وأستاذي وقائدي اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب..كان الفقيد خير معلم وقائد، مخلصًا وأمينًا لتراب هذا الوطن حتى آخر لحظة في حياته.

 

وتوفى اليوم الخميس، اللواء الدكتور كمال عامر، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

 

وانتهت منذ قليل، مراسم دفن جثمان اللواء كمال عامر، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، بعد أن تم تشييع الجنازة من أحد المستشفيات بمصر الجديدة، إلى مقابر العائلة بمدينة نصر.

 

واقتصر حضور الجنازة على عدد محدود من الأهل والأقارب، حيث تم التشديد على الحضور على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والحرص على الالتزام بالمسافات الآمنة، وارتداء الكمامات.

 

ونعت  القيادة العامة للقوات المسلحة اللواء أركان حرب دكتور  كمال عامر مدير المخابرات الحربية الأسبق ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب ، وتدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان .

 

كما نعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الذي وافته المنية اليوم ، وتقدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بخالص العزاء لأسرة الفقيد، والأسرة البرلمانية المصرية، داعين الله أن يتقبله في الصالحين.