الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلى.. أفشة ينتظم فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة فيتا كلوب

الخميس 04/مارس/2021 - 04:38 م
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

انتظم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق، التى أقيمت اليوم بملعب "مختار التتش"، وذلك بعد تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آلام الركبة.

وكان اللاعب قد استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء بعض الوحدات التأهيلية، قبل أن يشارك في تدريبات الكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وسيغيب اللاعب عن المشاركة فى مباراة الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى المحدد لها السبت المقبل بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، كذلك مباراة الكلاسيكو أمام الإسماعيلى المحدد لها العاشرة من مارس بـ"ستاد الإسكندرية"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 12 بمسابقة الدورى العام.

وتأكد غياب اللاعب أيضاً عن مباراتى فيتا كلوب المحدد لها 16 مارس بملعب "الشهداء" فى الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، كذلك مباراة المريخ السودانى المحدد لها الثانى من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات، بالعاصمة السودانية "الخرطوم".