السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يشهد فعاليات تلقى أولى جرعات لقاح كورونا

الخميس 04/مارس/2021 - 03:13 م
مصر تايمز

قام الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم الخميس بتدشين فعاليات تلقي أولى جرعات لقاح فيروس كورونا للمواطنين من كبار السن والمواطنين الأكثر عرضة للاصابة من مرضى الأمراض المزمنة ومرضى الفشل الكلوي ومرضى زراعة الكلى والكبد ومرضى القلب وعمليات القلب المفتوح وقساطر القلب والقساطر المخيه بمستشفى المنصورة الدولى وكان فى استقباله الدكتور احمد حشيش مدير المستشفى.

وشهد وكيل الوزارة تطعيم عدد من المواطنين، كما شهد مرحلة ما قبل التطعيم من قياس الضغط والاطمئنان على الحالة الصحية للمتلقي حتى مرحلة متابعة الفرد بعد تلقيه اللقاح.

وأشار وكيل وزاره الصحة إلى ان التطعيم بالمجان وبشكل متصل دون انقطاع بكل أيام الاسبوع حتى في ايام الجمعة والعطلات الرسمية وذلك من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساءا بمركز اللقاح بالمستشفى الدولى.

وأوضح أنه سوف يتم تطعيم المواطن الذي سجل بنفسه على موقع الوزارة وتلقي رسالة ومكالمة بموعد ومكان التطعيم  فقط، أما بالنسبة للمواطنين غير القادرين على التسجيل فيرجى الاتصال على  الخط الساخن 15335 للمساعدة في التسجيل، ودعا وكيل الوزارة جميع المواطنين للتسجيل على الموقع الإلكتروني لتسجيل اللقاح: