الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير لـ"كهربا": راجع نفسك ولك فى صالح جمعة مثل"

الأربعاء 03/مارس/2021 - 11:45 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

حذر الإعلامى أحمد شوبير، محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى من السير على خطى صالح جمعة، وذلك بعدما قرر الجهاز الفني للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وقال شوبير فى تصريحات تلفزيونية اليوم، "يا كهربا أزماتك تكررت فى الأهلى والزمالك، أنا بحذرك من سيناريو صالح جمعة فى الأهلى، ظبط عدادك ولك فى صالح جمعة المثل".

وأضاف "مفيش حد يقدر يختلف على موهبة صالح جمعة، لكنه دلوقتي بيدفع أزماته عندما كان لاعباً فى الأهلى، عايزك يا كهربا تراجع نفسك".
 
على صعيد متصل،قال أحمد حسام ميدو، المستشار الفنى لنادى بيراميدز، أن صبر إدارة النادى الأهلى على محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى قد انتهى، موضحاً أن سبب إيقاف كهربا في الأهلي هو عدم احترامه لموسيماني ومصافحته عقب مباراة طلائع الجيش، ضمن منافسات الدورى العام.

وقال ميدو فى تصريحات تلفزيونية اليوم، "كهربا لاعب موهوب، لكنه لا يملك الاتزان الكافي للعب بنادي كبير، كهربا عمره ما كان لاعب مجموعة، سمعة كهربا في كل الأندية التي لعب بها أنه صاحب مشاكل، وأتعجب من تعاقد الأهلي معه علي الرغم من علمه بذلك جيداً".

ووجه ميدو حديثه إلى كهربا قائلاً، مفيش حد مبيحبكش كما تقول، كلنا بنحبك، لكن انت اللي مبتحبش نفسك بسبب المشاكل التي تفتعلها، انت عدو نفسك".