الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شارك فى إعلاناتها مشاهير الفن والإعلام.. بلاغ للنائب العام يتهم شركة شهيرة بالنصب على المواطنين والاضرار بصحتهم

الأربعاء 03/مارس/2021 - 08:51 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم جمال سمير محرم المحامى وكيلاً عن عدد من المواطنين الضحايا لعمليات نصب ببلاغ للنائب العام ضد إدارة شركة ماكس هيلث "Max Health" التى قامت بالاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين بمنتجات فاسدة وغير مطابقة للمواصفات والمعايير الطبية.

وذكر "محرم" فى بلاغه أن الشاكين قد تعرضوا لعملية نصب عن طريق الإعلانات والدعاية بكافة الطرق المختلفة سواء عن طريق التواصل الاجتماعى أو عن طريق الإنترنت من خلال شركة "ماكس هيلث" الحاصلة على سجل تجاري رفم 99925 شركة مساهمة مصرية خاضعة للقانون رقم 159 لسنة 1981 وذلك لقيام الشركة بعرض منتجات بطريقة وحيل إنتزعت بها الثقة من المواطنين ومن بينهم 8 أشخاص من الشاكين.

وأضاف البلاغ أن من بين منتجات الشركة منتج "الجرين بيرن" ومن خلال تلك الدعايو والإعلان وإتخاذ مقر للشركة فى أرقى الاماكن وفيلات كفروع للشركة وعليه فتم عمل عروض وخصومات فى حالة القيام بالوكالة عن الشركة فى تسويق المنتجات الخاصة بالشركة.

استغلت الشركة فى الدعاية التجارية جميع وسائل الإعلام دون رقابة واستعانوا فى تلك الدعاية بمشاهير الفنانين والإعلاميين مدعين ثقة الدولة فيهم وأن هناك رعاية كاملة بمستندات صحيحة وصادرة من وزارة الصحة كما أدعوا.

وقال الشاكين فى بلاغهم أننا فوجئنا بعد قيامنا بتحرير عقود بشكل علمنا بعد ذلك أنها لا ترقى إلى أن تكون عقود قانونية أو تضمن الحقوق وخاصة أن تلك العقود لم يتم توقيعها أمامنا بكل تركت مع شخص ثما تسلمناها وفوجئنا أيضا أن الموافقات التى تسلمناها غير صحيحة على الرغم من وجود شعار الجمهورية.

وذكر الشاكين فى بلاغهم انهم فوجئوا بأن بعض من قاموا بتناول تلك المنتجات اصابهم حالة من حالات الإعياء والمرض وزيادة فى ضربات القلب وهو الأمر الذي دفعنا إلى التوجه إلى وزارة الصحة التى افادت بانها غير مسئوله عن أى مخاطبات ويتم تقديم شكوتهم لمكتب النائب العام.

وطالب المحامى فى نهاية البلاغ فتح تحقيق فى وقائع النصب التى تعرض لها المواطنين من تلك الشركة ومنع تداول منتجاتها حفاظا على صحة المواطنين .