الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغندور: رمضان صبحى خسر الكثير برحيله عن الأهلى

الأربعاء 03/مارس/2021 - 11:57 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن رمضان صبحى لاعب بيراميدز، جانبه الصواب فى اتخاذ قرار الرحيل عن النادى الأهلى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، موضحاً أن اللاعب خسر كثيراً برحيله عن القلعة الحمراء.

وقال خالد الغندور فى تصريحات إذاعية اليوم، الأربعاء، "رمضان صبحى كان يستطيع حصد الألقاب في مسيرته بالملاعب، كما كان سيحصل على أموال كثيرة من الإعلانات".

وأضاف "الأهلى لم يتأثر برحيل رمضان صبحى، فبعد رحيله حصد الدورى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا، كما نجح فى الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر الشهر الماضى".

وتابع، "رمضان صبحى لن يحصل على أموال الإعلانات كالتى كان سيتقاضها مع الأهلى، كما لن يفوز بالألقاب مثل الأهلى".

وفى وقت سابق، انتقد الإعلامى خالد الغندور، حديث أحمد حسام ميدو، المستشار الفنى لنادى بيراميدز، بأن الهجوم الذى تعرض له البرتغالى باتشيكو واللاعبين عقب التعادل السلبى مع وادى دجلة ضمن منافسات الدورى العام ، من قناة "الزمالك"، جاء بتعليمات من إدارة القلعة البيضاء".

وقال خالد الغندور عبر قناة "الزمالك"، "أنت بتقول أن فاروق جعفر وطارق يحيي وجمال حمزة وخالد الغندور بياخدوا تعليمات من الإدارة للهجوم على اللاعبين، والكلام ده عيب وإهانة لرموز ونجوم الزمالك، احنا مش بناخد تعليمات من حد".

وأضاف، "تفاجئت بتطرق أخي الصغير ميدو لنا ولا أعلم سبب تطرقه لينا، فقناة الزمالك شيء لا يخص ميدو هو من حقه يتحدث عما يريده فى برنامجه".

وكان خالد الغندور انتقد ميدو فى وقت سابق، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وقال : "ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني وإعلامي لكل الأندية وتهاجم ناديك كثير جدا"، مضيفاً، "واخترت مستقبلك وانت صغير دون علم ناديك وتيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الإعلام من سنين الصح إيه.. عيب".