الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يحلم بصناعة ريمونتادا جديدة فى كأس إسبانيا ضد إشبيلية

الأربعاء 03/مارس/2021 - 09:49 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين برشلونة وإشبيلية

سيكون ملعب "كامب نو"، فى العاشرة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا برشلونة وإشبيلية، فى "إياب" نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

ويحتاج برشلونة لتحقيق "ريمونتادا" جديدة كالتى فعلها أمام غرناطة، ضمن منافسات الدور ربع النهائى، فى مباراة اليوم أمام إشبيلية إذا أراد بلوغ المباراة النهائية، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، بتفوق الفريق الأندلسى بهدفين دون مقابل.

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز بفارق 3 أهداف أو أكثر من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، في المقابل يدخل إشبيلية مباراة اليوم بأعصاب هادئة، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد.

وبجانب المهمة الصعبة في تعويض فارق الهدفين في مباراة الذهاب، سيكون أمام كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان مهمة أخرى وهي التغلب على الغيابات التي يعاني منها والمتمثلة في لاعب الوسط الواعد واكتشاف هذا الموسم، بيدري جونزاليس، الذي غادر المباراة الأخيرة بين الفريقين بسبب تمزق عضلي، فضلا عن الشكوك التي تحوم حول البوسني ميراليم بيانيتش الغائب عن مواجهتهما الماضية بسبب آلام الكاحل، إضافة إلى الإصابات الطويلة للنجمين أنسو فاتي والبرازيلي فيليبي كوتينيو، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية.