السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترجى التونسى يحسم مصير باتشيكو مع الزمالك

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 12:52 م
باتشيكو مدرب الزمالك
باتشيكو مدرب الزمالك

يواجه البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى بنادى الزمالك، خطر الإقالة من منصبه، حال إستمرار تراجع أداء ونتائج الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد، داخل اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك، بسبب المشاكل الفنية العديدة التى يعانى منها الفريق، والتى فشل البرتغالى باتشيكو فى إيجاد حلول لها حتى الآن، وأبرزها العقم التهديفي على الرغم من تعاقد النادى مع الثنائى سيف الدين الجزيرى ومروان حمدى، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراى.

وبات مصير باتشيكو مع نادى الزمالك مرهوناً بنتيجة مباراتى "الأبيض" أمام الترجى التونسى، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، حسبما ذكر مصدر داخل النادى لـ"مصر تايمز".

واكتفى الزمالك بالتعادل السلبى مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالى فى بداية مشواره بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، كما فقد 9 نقاط فى أول 13 مباراة بمسابقة الدورى العام.

وتعرض باتشيكو لإنتقادات عنيفة مساء أمس من جانب قناة الزمالك وعصام المتحدث الرسمى للنادى الأبيض، بعد التعادل السلبى مع وادى دجلة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "السلام"، ضمن منافسات الدورى العام.

وقال عصام سالم فى تصريحات تلفزيونية، "مفيش حد سعيد بتعادل الزمالك مع وادي دجلة، الفريق اللي عايز يكسب الدوري يجب ألا يهدر كل هذه الفرص، باتشيكو قال تصريح في غاية الخطورة بعد المباراة إن ضياع الفرص لأسباب غير فنية ومعنى ذلك أنك كمدرب تشرح لينا الأسباب دي".

وأضاف "لما نخسر من المحلة الصاعد من الدرجة التانية ونتعادل مع دجلة الأخير ونتعادل مع أسوان يبقى لازم يكون في وقفة، خسرنا 9 نقاط في 13 مباراة وأظن أن هذا أمر لا يليق بفريق يريد الفوز بالدوري بعد طول انتظار".