الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

بفيديوهات علمية.. الطفل عبدالرحمن يجذب المتابعين على تيك توك

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 11:27 ص
 عبدالرحمن عمر صانع
عبدالرحمن عمر صانع محتوى على تيك توك

قال عبدالرحمن عمر صانع محتوى على تيك توك، إنه مصنع يحتوي علمي لإفهام المتابعين وشرحها لهم بطريقة بسيطة ومضحكة وكرتونية، مشيرًا إلى أنه يدرس في الصف الخامس الابتدائي، لكنه يتأكد من دقة المعلومات التي يطرحها على المتابعين.

وأضاف في تصريحات عبر تطبيق "سكايب"، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، و يقدمه الإعلامية جومانا ماهر والإعلامي حسام حداد: "أقدم بعض المعلومات عن الجاذبية وأبحث في المصادر الموثوق من صحتها، كما أطالع بعض مقاطع الفيديو لأشخاص موثوق منهم". 

وتابع: "بعمل الفيديو ولو في جملة جاية في بالي قبل ما بعمله بقولها في الفيديو، فمثلا اتكلمت عن إن الجاذبية مش بتفرق بين حاجتين"، ورد عليه الإعلامي حسام حداد، قائلًا: "الجاذبية بتفرق بين الأوزان، لو أنا واقف على عمارة ورميت ريشة ورميت مسمار، مين هيقع أسرع"، وأضاف: "اللي عاوز أوصل له إنك متقفش عند حد معين في العلم، لأنه دايما بيبقى فيه استمرارية". 

وسأله الإعلامي حسام حداد عن عدد متابعيه، ليرد الأخير بقوله: "لديّ أكثر من 19 ألف متابع، وأسرتي راضية عن المحتوى الذي أقدمه .. الانتقاد مش بيأثر فيّ ولا بزعل، بس بحوله لنقطة إيجابية، ولو حد انتقدني في معلومة أنا متأكد منها ومن مصادرها بيبقى معي أدلة".