الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: عبدالمنصف ثانى أفضل حارس فى مصر والبدرى مطالب بتكريمه

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 11:03 ص
محمد عبد المنصف حارس
محمد عبد المنصف حارس وقائد نادي وادي دجلة

أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن محمد عبدالمنصف، حارس الفريق الكروى الأول بنادى وادى دجلة، يستحق الانضمام لمنتخب مصر، مطالباً حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب "الفراعنة" بالتغاضى من فكرة السن.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية اليوم، "بغض النظر عن المركز المتأخر اللى بيحتله وادى دجلة فى جدول ترتيب الدورى هذا الموسم، وبعيداً عن خانة الميلاد، محمد عبدالمنصف هو الأفضل فى فريقه ويستحق الانضمام لمنتخب مصر، ومن وجهة نظرى هو ثانى أفضل حارس فى مصر بعد محمد الشناوى".

وأضاف "أتمنى أن يقوم الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، بتكريم محمد عبدالمنصف من خلال ضمه بعد ضمان الصعود لبطولة الأمم الأفريقية ليخوض مباراة على الأقل في التصفيات، وأرى أن هذا حقه".

وفى وقت سابق، كشف محمد عبد المنصف حارس وقائد نادي وادي دجلة عن طموحه في العودة مجدداً لنادي الزمالك مع التألق والتوهج الذي يعيشه هذا الموسم . 

وسأل محمد المحمودي مقدم "ستوديو 93.7" على إذاعة "أون سبورت اف ام"،  اللاعب الملقب بأوسة، نادي الزمالك أعاد أيمن حفني بناءاً على طلبه وأمنية منه في إنهاء مسيرته عبر ارتداء الفانلة البيضاء مجددا فهل من الممكن ان تكون نفس الرغبة موجودة عند أوسة ؟ 

فأجاب عبد المنصف " دوري مع الزمالك في الملعب انتهى لكن مؤكد سيكون هناك ارتباط خارجه سيأتي في وقته المناسب، لكن بالفعل كانت أمنية العودة موجودة من 4 او 5 مواسم اما الأن ففريق القلعة البيضاء يمتلك حراس موهوبين على أعلى مستوى بينما سيأتي دوري الحتمي مع الزمالك في مواقع أخرى".

وعن التواجد ضمن صفوف منتخب مصر قال أوسة "أنه لديه أمل مؤكد حتى ولو كان ضعيف ولكنه يسعى لكي يصبح هذا الحلم حقيقة حتي ولو لم يتم اختياره ضمن صفوف المعسكر القادم وسيظل يعمل حتي يتواجد في المعسكر الذي يليه او الذي يليه".

وحول توقعه في ضربة الجزاء التي تصدى لها قال انه كان يتوقع ان يسددها محمود علاء او فرجاني ساسي وتوقع الضغط النفسي والعصبي الكبير الذي كان عليه عبدالله جمعة بما انها اخر فرصة للزمالك في الدقيقة 90. 

وسأل المحمودي "أوسة"، هل تغيير بن شرقي أراح دجلة في مواجهة اليوم؟، أجاب عبد المنصف انه شعر بسعادة كبيرة مع خروج بن شرقي لأنه كان قلق وخائف منه كثيرا ويظل مهما كان مصدر الخطورة والأزعاج في صفوف فريق القلعة البيضاء