الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"متحدث" الزمالك: "الفريق محتاج وقفة وباتشيكو مطالب بشرح تصريحه الخطير"

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 01:00 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

شن عصام سالم، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، هجوماً عنيفاً على البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق واللاعبين بعد التعادل مع وادى دجلة دون أهداف فى المباراة التى جمعتهما مساء الأثنين، بملعب "السلام"، ضمن منافسات الدورى العام.

وقال عصام سالم فى تصريحات تلفزيونية، "مفيش حد سعيد بتعادل الزمالك مع وادي دجلة، الفريق اللي عايز يكسب الدوري يجب ألا يهدر كل هذه الفرص، باتشيكو قال تصريح في غاية الخطورة بعد المباراة إن ضياع الفرص لأسباب غير فنية ومعنى ذلك أنك كمدرب تشرح لينا الأسباب دي".

وأضاف "لما نخسر من المحلة الصاعد من الدرجة التانية ونتعادل مع دجلة الأخير ونتعادل مع أسوان يبقى لازم يكون في وقفة، خسرنا 9 نقاط في 13 مباراة وأظن أن هذا أمر لا يليق بفريق يريد الفوز بالدوري بعد طول انتظار".
وفي وقت سابق، أبدى هيثم فاروق نجم نادى الزمالك الأسبق، غضبه الشديد من نتيجة التعادل السلبى التى انتهت عليها مباراة وادى دجلة والزمالك التى أقيمت بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

وكتب هيثم فاروق عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "وادي دجلة وغزل المحلة وأسوان أخذوا من الزمالك 7 نقاط، أداء محبط للغاية من لاعبي الزمالك وحزين بالنسبة للجماهير الوفية التي تساعد وتدعم، احذروا غضب الجماهير البيضاء، وهذا نداء أخير".

ورفع الزمالك رصيده إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب، وارتفع رصيد وادي دجلة إلى 8 نقاط في المركز 18 والأخير.