الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشرطة الإسبانية تعتقل بارتوميو رئيس نادى برشلونة السابق

الإثنين 01/مارس/2021 - 12:56 م
بارتوميو رئيس برشلونة
بارتوميو رئيس برشلونة المستقيل

ألقت الشرطة الإسبانية اليوم الأثنين، القبض على رئيس نادة برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو في إطار قضية مواقع التواصل الاجتماعي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وكشفت صحفية "أس" الإسبانية فى فبراير، أن مجلس إدارة نادى برشلونة السابق كان يتواصل مع إحدى الشركات التي تسير في اتجاهين بنفس الوقت هما: تحسين سمعة وصورة مجلس إدارة برشلونة ، وكذلك تشويه صورة بعض شخصيات ورموز النادي كالمرشح للرئاسة فيكتور فونت، وآخرين كخاومي روريز، وأيضًا لاعبين سابقين كتشافي هيرنانديز وكارليس بويول ولاعبين حاليين كجيرارد بيكيه.

إدارة برشلونة قامت بتوظيف حسابات وهمية لمهاجمة ليونيل ميسي وزميله المدافع جيرارد بيكيه، فحول النجم الأرجنتيني يتم مهاجمته عبر الحديث عن قصة تمديد عقده ونشاطات زوجته أنتونيلا التجارية، وكذلك التركيز على مهاجمة بيكيه بسبب مشاركته في تنظيم بطولة كأس ديفيز لكرة التنس، والتي يتم الإشارة لها بأنها تسببت بإبعاده عن كرة القدم.

وذكرت الصحيفة أنه تم العثور على بعض المنشورات من حسابات مملوكة للشركة تقول أن جيرارد بيكيه باع قضية إستقلال إقليم كتالونيا، وتقوم بالسخرية من تشافي المدير الفني الحالي لنادي السد القطري، والذي كان مرشحاً لخلافة أرنستو فالفيردي في تدريب برشلونة في وقت سابق.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن بارتوميو رئيس نادي برشلونة يستخدم هذه الشركة والحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي في الخفاء؛ لتحسين صورته ومجلس إدارته، بجانب تشويه صورة بعض اللاعبين ومعارضي الرئيس.