الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الإنتاج الحربى: حمادة صدقى "صدمنا".. وكل الدعم لكشرى

الإثنين 01/مارس/2021 - 11:20 ص
حمادة صدقي
حمادة صدقي

أبدى أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، اندهاشه الشديد من قرار حمادة صدقى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى بالإستقالة من منصبه، واصفاً قيامه بالتوقيع على عقود تدريب الهلال السودانى بـ"التصرف الصادم".

وقال أشرف عامر فى تصريحات إذاعية اليوم، "حمادة صدقى قدم إستقالته من تدريب الإنتاج الحربى بلا أي مقدمات، منذ أيام قليلة كنا نتناقش معاً حول متطلبات المرحلة القادمة، تصرف صدقى كان صادما بالنسبة لنا، ولم يستأذن إدارة نادى الإنتاج الحربى بالرحيل عن تدريب الفريق".

وأكد رئيس الإنتاج الحربى، على تولى أحمد كشرى، المدير الفنى الأسبق لفريق أسوان، مهمة تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، قائلاً، "أحمد كشري لديه حماس كبير ونحن كإدارة سنصبر عليه وسنقدم له جميع الدعم المعنوى والمادى، من أجل تحسين نتائج الفريق هذا الموسم".

وتعادل فريق الإنتاج الحربى مع إنبى بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، بملعب "السلام"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بمسابقة الدورى العام.

وعانى فريق الإنتاج الحربى من العقم التهديفى للمبارة الرابعة على التوالى، بعدما عجز عن التسجيل أمام المقاصة وغزل المحلة وإنبى فى الدورى، وكوكاكولا فى دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

وفشل الإنتاج الحربى المهدد بالهبوط لدورى المظاليم فى العودة إلى سكة الإنتصارات، من أجل إنعاش آماله فى البقاء، بعدما خسر أخر مباراتين أمام مصر للمقاصة وغزل المحلة، كما ودع مسابقة كأس مصر من دور الـ 32 أمام كوكاكولا.