الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الاناكوندا لديكم لا خوف عليكم".. جالطة سراى يعزز صدارة الدورى بثنائية مصطفى محمد (فيديو)

السبت 27/فبراير/2021 - 07:53 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

قاد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، فريق جالطة سراى لتحقيق الفوز على إيرزوروم سبور بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وأحرز مصطفى محمد "هدفين"، فى الدقيقتين 38 و45 من عمر المباراة قبل أن يتم إستبداله فى الدقائق الأخيرة ليشارك بدلاً منه المهاجم الكولومبى رادميل فالكاو.



هذا الفوز رفع رصيد جالطة سراى إلى 57 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدورى التركى، بينما تجمد رصيد إيرزوروم سبور، عند 25 نقطة فى المركز الـ16.



فى وقت سابق، أشادت صحيفة "البيان" الإماراتية، بتألق مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، مع نادى جالطة سراى التركى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة.

وقالت الصحيفة أن مصطفى محمد نجح خلال فى شهر واحد فقط، فى أن يضع بصمته بالدورى التركى ومع ناديه جالطة سراى، مشيرة إلى أن تألق اللاعب الشاب صاحب الـ 24 عاماً،  أثار قلق مسؤولي جالطة سراى، بعد أن حاز اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والإيطالية، التي بدأت بمتابعته من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وتحدثت الصحيفة أن نادى كريستال بالاس الإنجليزى وضع مصطفى محمد على راداره، وبات هدفاً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال استمرار تألقه وإحراز الأهداف، ولكن هذا التألق أثبت أن اللاعب كان متعطشاً للاحتراف الخارجي وإثبات الذات من أجل تحقيق خطوة أقوى من الدوري التركى.

واصلت الصحيفة الإماراتية حديثها عن مصطفى محمد، وقالت، "يطمح مهاجم جالطة سراى، إلى أن يترك بصمة متميزة في تاريخ النادى وأن يكون واحداً من أبرز اللاعبين، لكسب ثقة الجماهير التركية، وخصوصاً أنه لا يكف عن التألق وتسجيل الأهداف".

واختتمت الصحيفة، "جاء هذا النجاح السريع ليكون أبلغ رد على من انتقدوا مصطفى محمد وقت أن كان لاعباً في الزمالك، وعلى رأسهم مهاجم الأهلي السابق أحمد بلال، والأهم أنه بات الاختيار الأول في قائمة حسام البدرى، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الذي يستعد لخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، أمام منتخبي كينيا وجزر القمر، وذلك على الرغم من أن حسام البدرى نفسه، كان قد انتقد اللاعب في وقت توهجه مع المنتخب الأولمبي، الذي أحرز بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر فى نوفمبر الماضى، وقتها قال البدرى إن اللاعب (لازم يشتغل على نفسه أكتر)".