الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الزمالك.. شبيبة القبائل يعمق جراح مولودية الجزائر فى الدورى

السبت 27/فبراير/2021 - 07:42 م
جانب من مباراة مولودية
جانب من مباراة مولودية الجزائر والزمالك

خسر فريق مولودية الجزائر أمام شبيبة القبائل بنتيجة 1 - 2، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "5 يوليو"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الجزائرى للمحترفين.

جاء هدفى شبيبة القبائل عن طريق زكريا بولحية وأحمد عبد السلام فى الدقيقتين 48 و80 على التوالى، بينما جاء هدف مولودية الجزائر الوحيد عن طريق سامى فريوى فى الدقيقة 64 من عمر المباراة.
 
وبهذا الانتصار، صعد شبيبة القبائل إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الجزائرى للمحترفين برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مولودية الجزائر، صاحب المركز العاشر.

ويستعد مولودية الجزائر لمواجهة تونجيت السنغالى الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وتعادل فريق مولودية الجزائر مع الترجى التونسى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما، بملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

بادر مولودية الجزائر بالتسجيل عن طريق بلال بن ساحة فى الدقيقة 27، قبل أن يتمكن عبد الرؤوف بن غيث من إدراك التعادل لفريق الترجي فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وحافظ الترجى التونسى على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على مولودية الجزائر والزمالك، وثلاث نقاط على تونجيت السنغالى.