الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"العميد" يحذر لاعبى الاتحاد من تكرار أخطاء مباراة أسوان أمام دجلة

الخميس 25/فبراير/2021 - 11:00 ص
حسام حسن
حسام حسن

حذر حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى من تكرار أخطاء المباراة الماضية أمام أسوان، فى لقاء اليوم أمام وادى دجلة.

ويسعى الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى لمصالحة جماهيره الغاضبة عندما يستضيف وادى دجلة فى الخامسة مساء اليوم، بـ"ستاد الاسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويحتل الاتحاد المركز الـ12 برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، بينما يحتل وادى دجلة المركز الـ18 والأخير برصيد  7 نقاط.

وكان الاتحاد خسر أمام أسوان بنتيجة 1 – 3، فى المباراة التى جمعتهما بـ"ستاد الإسكندرية"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بمسابقة الدورى العام، وهى الهزيمة التى فجرت بركان الغضب داخل أروقة النادى السكندرى.

ووجه حسام حسن اللوم إلى مدافعيه بسبب التراخي فى التغطية العكسية التى كبدت الفريق 3 أهداف على ملعبه، قبل أن يعاتب مهاجميه على إهدار الفرص السهلة والتى كانت كفيلة بحسم مباراة أسوان.

وأكد حسام حسن "العميد"، على أن الإستبعاد من المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات ستكون عقوبة المقصرين، لاسيما وأن المباريات القادمة لا تحتمل فقدان مزيد من النقاط من أجل تحسين وضع الفريق فى لائحة الترتيب.
وقرر حسام حسن، استبعاد عدد من اللاعبين من قائمة مباراة اليوم، يأتى على رأسهم محمد عطوة وخالد قمر ، بسبب تراجع مستواهم فى المباراة الماضية.