الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندرى يدعم حسام حسن قبل مواجهة دجلة على طريقته الخاصة

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 06:05 م
حسام حسن
حسام حسن

بدأت إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في دعم ومساندة الفريق الأول بقيادة حسام حسن بعد وجود أزمات فنية بين اللاعبين وتراجع النتائج مؤخرا والخسارة المفاجئة أمام أسوان بالدوري .

وحرصت الإدارة من خلال الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السكندرى  التأكيد علي الدعم  قبل مواجهة دجلة المقرر لها غدا الخميس في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكتبت الصفحة الرسمية لزعيم الثغر:  "نحن نثق بكم  ودائما أقوى معا " وذللك من أجل  تحفيز اللاعبين بعد الفشل في تحقيق الفوز آخر مباراتين بالدوري أمام سيراميكا واسوان وفقدان خمس نقاط كاملة في المباراتين.

واستأنف الاتحاد السكندري تدريباته الاثنين بدون راحة استعدادا لمواجهة وادي دجلة ورفض المدير الفني منح الفريق  راحة عقب السقوط أمام أسوان بثلاثية الأحد على ملعب الإسكندرية في مفاجأة مدوية هزت أركان زعيم الثغر.



ويأمل حسام حسن في لحاق عاشور بالمباراة المقرر لها الخميس، خاصة في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين وهو ما اشتكى منه العميد في مؤتمره الأخير بعد مباراة اسوان.

من جانبه أعلن الدكتور عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها الخميس ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز هذا الموسم.

وخضع جميع اللاعبين لمسحة كورنا الاثنين استعداد لمباراة الخميس أمام دجلة على استاد الإسكندرية حيث استأنف الاتحاد السكندري تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة وادي دجلة.