الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاصة يهزم أشمون بهدفين دون رد ويصعد لدور الـ 16 ببطولة كأس مصر

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 04:44 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 نجح  فريق مصر المقاصة في حجز مقعده بدور الـ 16 ببطولة كأس مصر وذلك بعد تخطي فريق أشمون بهدفين نظيفين دون رد  خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد السكة الحديد بدور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الفيومي  بهدفين نظيفين سجلهما مفتاح طقطق لاعب المقاصة في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، قبل أن يعود للتسجيل من جديد في الدقيقة 38.

بداية اللقاء حماسية من جانب الفريقين وخاصة فريق المقاصة حيث نجح باسم مرسي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 8 من عمر اللقاء بعد توالي الهجمات من قبل الفريق الفيومي حيث تدخل حارس مرمى أشمون مع باسم مرسي محاولاً إبعاد الكرة بعد انفراد باسم بالمرمى.

ونجح مفتاح طقطق في إحراز الهدف الأول للمقاصة بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، وفرض المقاصة سيطرته على مجريات اللقاء مواصلاً الاستحواذ على الكرة بعد الهدف المبكر.

تبادل الفريقان الهجمات ولكن دور خطورة حقيقية على مرمى أي من الفريقين، وفي الدقيقة 38 أضاف مفتاح طقطق أيضاً الهدف الثاني لفريق المقاصة بعد انفراده بمرمى أشمون حيث نجح في مراوغة الدفاع وتسديد الكرة على يسار العشماوي لتسكن الشباك.