الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشرى: لم أندم على قرار رحيلى عن أسوان.. وموسيمانى سيلعب بـ2 فى الوسط

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 12:57 م
كشرى
كشرى

كشف أحد كشرى المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول بنادى أسوان، كواليس رحيله ن تدريب الفريق، مؤكدًا أنه غير نادم بالرغم من الإنجازات التى حققها مع أبناء جنوب الوادى.

وقال كشرى فى تصريحات إذاعية عبر برنامج ساعة مع شوبير: "أتمنى يكون لي نصيب مع فريق كويس في الفترة المقبلة، ولا أشعر بالندم للرحيل عن أسوان، أسوان نادي محترم وكبير ولكن حدث شئ لا أعرفه وهم من وجه الشكر لم أقصر معهم ولكن حققت إنجاز في ظل الظروف.

وتابع: "لم أتأخر في الرد على النادي بخصوص تحديد موقفي مع الفريق، كان متبقي مباراة واحدة في الدوري ورديت على أسوان قبل مباراة الإسماعيلي بيومين أو ثلاثة ولم أتأخر عليهم في الرد إطلاقاً، ولم أطلب مطلقاً أن يكون لى نسبة من بيع اللاعبين، لكنهم هم من عرض علي الأمر لتعويضي مادياً ورفضت، لم أطلب منهم أي فلوس وأعلم إمكانيات أسوان".

وأضاف: "عقدى مع أسوان كان لمدة موسم ونصف، ولم يكن هناك حاجة لتجديد العقد، واللاعبين بالفريق تلقوا عروضاً كثيرة من أندية كبيرة، وأنا أيضاً تلقيت عرض من المقاصة وأندية أخرى وقالوا لى لو فى شرط جزائى سنتحمله، ولكنى قلت لهم أنني لن أتخلى عن أسوان، وكان من بين تلك الأندية نادي شعبي هبط للقسم الثاني".

وواصل: "أسوان عقد معي اجتماع بعد ذلك، كنت أحصل على ضعف راتبي في أسوان عندما كنت بالدرجة الثانية، ومع ذلك لم أتحدث، وطلبت منهم أن يعطوني مهلة لما بعد مباراة الاسماعيلي لأرد عليهم، بعد المباراة تحدثت مع رئيس النادي، وطلبت أن يمنحني الفرصة ليوم أو اثنين حتى أحدد شكل الجهاز الفني".

وأردف: "أكدت بعد ذلك لعضو مجلس الإدارة ومدير النادي وأكدت أنني متسمر مع أسوان، وتحدثت مع رئيس النادي وأبلغته بقراري، وطلب مني تحديد راتبي، وقلت له أنني لا أفكر في الأمر وهذا ما حدث".

وعن الأهلى قال: "اعتقد أن موسيماني سيلعب بثنائي في وسط الملعب وليس 3، في مباراة سيمبا التنزاني، لأن الأهلي لديه روح عالية بعد برونزية كأس العالم للأندية، وهذه المباراة هي الأهم في المجموعة، لأن سيمبا فاز خارج ملعبه، وإذا تخطيته ستكون منفرداً بالصدارة، وتحسم 70% من الصعود، من يريد حصد البطولة عليه حسم دور المجموعات مبكراً وأشعر أن الأهلي سيحسم هذا اللقاء".