الأحد 07 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

"بشرى سارة".. الأهلى لم يخسر مع موسيمانى خارج الديار فى دورى الأبطال

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 12:25 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لمواصلة رحلات الانتصارات ويبحث عن النجمة العاشر من بطولة دورى أبطال إفريقيا، ويأخذ الخطوة الثانية ويواجه نظيره سيمبا التنزانى اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الثالثة مساءً، ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ونجح النادى الأهلى فى أخذ أول الخطوات أمام فريق سونيديب النيجري ، وفاز عليه ذهابًا وإيابًا، ويتأهل إلى دور المجموعات، ويقع فى مجموعة تضم كل من المريخ السودانى وفيتا كلوب وسيمبا التنزاني.

وفى سياق ذلك يعرض لكم موقع "مصر تايمز" ماذا يفعل موسيمانى مع الأهلى خارج أرضه فى إفريقيا.

واجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى أول مبارياته فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، تحت قيادة موسيمانى، فى نصف نهائى البطولة من النسخة الماضية والتى نجح فيها الأحمر بتحقيق الفوز على نظيره الوداد المغربى على ملعبه بالمغرب والتى انتهت بنتيجة 2-0.

وفى المواجهة الثانية، التى كان خارج ديار الأهلى، أمام سونيديب النيجرى فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الممتاز، وتألق المارد الأحمر فى تحقيق الفوز عليه بنتيجة 1-0 على أرضه بالنيجر بهدف أليو ديانج.

فهل من المتوقع أن يواصل الأهلى تألقه وتحطيمه للأرقام القياسية مع الأهلى خارج أرضه فى بطولة إفريقيا..؟

و يلتقى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مع نظيره سيمبا التنزانى، فى الثالثة عصر اليوم، بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على سيمبا التنزانى صاحب الوصافة، وكان الأهلى تغلب على المريخ السودانى بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بينما تفوق سيمبا على فيتا كلوب الكونغولى بهدف دون مقابل.

ويسعى الأهلى لرد اعتباره من خسارته 0-1 أمام سيمبا بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، في آخر مواجهة جمعت بينهما بالمسابقة القارية عام 2019، كما يتطلع لتحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل الاحتفاظ بصدارة المجموعة، بينما يسعى سيمبا لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة تضعه على صدارة المجموعة.

وضمت قائمة الأهلى كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وسيخوض الأهلى المباراة بالزي الأزرق كاملا، على أن يخوض سيمبا صاحب الأرض والجمهور المباراة بالطاقم الأحمر، وذلك وفقا لإخطار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، الذي تلقاه الأهلى قبل مغادرة القاهرة.

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟