الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتحدى الظروف الصعبة أمام تونجيت السنغالى فى دورى الأبطال

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 09:11 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على تونجيت السنغالى، فى السادسة مساء اليوم، بالعاصمة السنغالية "داكار"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويتصدر الترجى التونسى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على ناديا مولودية الجزائر والزمالك، بينما يحتل تونجيت السنغالى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

وفاز الترجى التونسى على تونجيت السنغالى بنتيجة 2 – 1 بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعادل الزمالك مع مولودية الجزائر بدون أهداف بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتعرض الزمالك للعديد من الأزمات قبل مواجهة تونجيت، حيث استغرقت رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال نحو 23 ساعة تخللها التوقف مرتين في مطار "حاسي مسعود" بالجزائر، بسبب عدم وجود تصريح بالطيران عبر الأجواء الموريتانية لتعبر الطائرة في أجواء مالي وصولا إلى داكار، كما أدى خطأ إداري إلى الزمالك من خدمات لاعب الوسط محمد أشرف روقا الذي انضم إلى الثنائي محمود حمدي الونش وحازم إمام الغائبين، بسبب الإصابة.

ويسعى الزمالك بقيادة المدرب البرتغالى باتشيكو للاستفادة من تفوقه في القدرات الفنية والمادية على منافسه السنغالى من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بجانب عنصر الخبرة.