الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

من البايرن إلى ليفربول.. جولة سقوط الكبار فى دوريات أوروبا (فيديو)

الإثنين 22/فبراير/2021 - 10:52 م
محمد صلاح فى مباراة
محمد صلاح فى مباراة ليفربول وايفرتون

كانت ملاعب أوروبا شاهدة على سقوط الكبار فى مختلف دوريات "القارة العجوز"، حيث يسلط التقرير التالى الضوء على مسلسل "نزيف النقاط" الذى أصاب عمالقة أوروبا على مدار اليومين الماضيين.

البايرن يخسر فى الدورى الألمانى


خسر فريق بايرن ميونخ خارج ملعبه أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1 - 2، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

بادر آينتراخت فرانكفورت بالتسجيل عن طريق دايشي كامادا وأمين يونس في الدقيقتين 12 و31، فيما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ الوحيد في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وتوقف رصيد بايرن ميونخ عند 49 نقطة فى صدارة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، بينما ارتفع رصيد صاحب الأرض إلى 42 نقطة فى المركز الرابع بجدول الترتيب.


موناكو يفسد أفراح باريس سان جيرمان


أفسد فريق موناكو، أفراح نظيره باريس سان جيرمان بالفوز العريض الذى حققه الأسبوع الماضى على برشلونة الإسبانى بنتيجة 4 - 1 بملعب "كامب نو"، فى ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

سجل هدفي موناكو، سفيان ديوب وجوييرمو ماريبان في الدقيقتين 6 و51 من عمر المباراة، ليتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 54 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الفرنسى، بينما ارتفع رصيد موناكو إلى 52 نقطة فى المركز الرابع.


برشلونة يخذل جماهيره أمام قادش


تعادل فريق برشلونة مع قادش، بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

بادر برشلونة بالتسجيل عن ليونيل ميسى من ركلة جزاء فى الدقيقة 32، قبل أن يتمكن قادش من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 89 عن طريق أليكس فيرنانديز من ركة جزاء أيضاً.

ورفع برشلونة رصيده إلى 47 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا"، فيما وصل رصيد قادش إلى 25 نقطة ارتقى بها للمركز الـ14.

أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط فى الليجا


أهدر أتلتيكو مدريد 3 نقاط في صراع المنافسة على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، بعدما خسر على ملعبه أمام ليفانتى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة "الليجا".

وجاء هدفى ليفانتى عن طريق لويس موراليس في الدقيقة 30، وخورخى دي فروتوس في الدقيقة 95 من عمر المباراة، ليتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 55 نقطة فى الصدارة.


ليفربول يواصل الإنهيار فى الدورى الإنجليزى


تلفى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، الهزيمة الرابعة على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز أمام إيفرتون بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة "البريميرليج".


ميلان يخسر بثلاثية أمام الإنتر


حقق الإنتر فوزاً ساحقاً على غريمه التقليدي وجاره ميلان بثلاثية نظيفة، وذلك خلال مباراة الديربي التي جمعت الفريقين، في قمة الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ونجح الإنتر في الانفراد بصدارة الترتيب بهذا الانتصار الثمين، وأصبح يبتعد عن ميلان الوصيف بفارق 4 نقاط، كما حقق فوزه الرابع على التوالي في بطولة "الكالتشيو".