الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحرك بعثة الأهلى إلى الملعب لأداء المران الأخير لمواجهة سيمبا (فيديو)

الإثنين 22/فبراير/2021 - 03:03 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

تحرك الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى من الفندق إلى ملعب المران بتنزانيا لأداء المران الأخير والختامى، قبل مواجهة نظيره سيمبا التنزانى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويتجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى من فندق الإقامة إلى الملعب وسط إجراءات احترازية مشددة وارتداء الكمامات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويختتم المارد الأحمر مرانه اليوم الاثنين بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، الذى يسعى لتأهل اللاعبين بشكل جيد وسط أجواء ارتفاع الحرارة والرطوبة التى يواجهها فى تنزانيا.

ويعقد الجنوب إفريقى موسيمانى جلسة مع اللاعبين يحفزهم نفسيًا بها، ويؤكد له على ثقته وثقة جماهير القلعة الحمراء بهم وفى تحقيق الفوز، حيث يركز المدير الفنى على العامل النفسى الذى يعتبر من أهم العوامل الرئيسية التى تساعد اللاعبين على لتركيز.

ويشرح الجنوب إفريقى موسيمانى بالفيديو للاعبين نقاط القوة والضعف عند فريق سيمبا التنزانى، والجمل الفنية التى يجب اتباعها ووضع خطة اللعب فى المباراة، وذلك ضمن خطة البحث عن لنجمة العاشرة من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره سيمبا التنزانى غدًا الثلاثاء فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.