الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سامى يشرح خطة الفوز على المصرى فى مران سموحة اليوم

الأحد 21/فبراير/2021 - 02:34 م
فريق سموحة
فريق سموحة

اختتم الفريق الكروى الأول بنادى سموحة مرانه اليوم الأحد على ملعبه، استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدي ببطولة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها غدًا الاثنين، فيما سيدخل الفريق معسكراً مغلقاً عقب نهاية المران.

ويواجه الفريق الكروى الأول بنادى سموحة نظيره المصرى البورسعيدي فى الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدورى الممتاز، على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية.

وعقد أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة جلسة مع اللاعبين، شرح لهم بعض نقاط القوة والضعف لدى فريق المصرى البورسعيدي بالفيديو، كما حفظهم بعض الجمل الفنية الثابتة، وطالبهم بضرورة التركيز فى الملعب وتنفيذ التعليمات والبعد عن الأخطاء الدفاعية الساذجة.

وأكد سامى أنه على ثقة تامة بهم، وأنهم قادرون على اقتناص الثلاث نقاط، وإثبات ذاتهم فى بطولة الدورى والمنافسة على مركز شرفى من مراكز جدول الدورى الممتاز.

وقال سامي فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": "هدفنا هو الفوز واللاعبون يأدون أداء جيد، وسمعت كثيرا من الناس يتحدثون عن كثرة تعادلات الفريق، ولكن الأهم هو أننا لا نخسر".
 
وأضاف: "نمتلك اللاعبين الصغار ومع  الوقت سيكون لديهم خبرة كبيرة  وأحمد عبد القادر وإسلام جمال يعتبران من أبرز المواهب المتواجدة وتقدم مستوى جيد ويمكن أن تنضم للمنتخب، والهانى سليمان لاعب كبير ولديه خبرة وقيادة في الملعب ولديه مكانة في بطولة الدورى ويعطينا قوة في خط الضهر وينضم للمنتخب يعود للمدير الفني للمنتخب".

وأردف: "لا أريد أن أفرض وصاية وحسام البدري هو صاحب الحق الأصيل فى اختيار اللاعبين، وهناك لاعبون مميزون في الكثير من المراكز، ولكن طريقة لعب المدرب هى التي تحتاج لعناصر معينه وقادرة على تنفيذها، وعمر صلاح فى المنتخب الاولمبي وتيمور له مستقبل واضح ومركز حراسة المرمى يوجد به مراكز مطمئنة".

وعن مباراة المصري قال: "المصرى البورسعيدي فريق كبير والمباريات كلها صعبة وكل الفرق مستعدة والبعض حقق المفاجآت بالدورى، ونتمنى الخروج بأكبر نتيجة إيجابية و20 نقطة ستنقلنا إلى مستوى آخر".