الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يضع خطة عبور سيمبا التنزانى مع جهاز الأهلى اليوم

الأحد 21/فبراير/2021 - 10:00 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مرانه الأساسى اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى، بعد غد الثلاثاء، بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يجتمع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الكروى بالنادى الأهلى، بجهازه المعاون من أجل وضع الخطة الفنية والتكتيكية التى سيخوض على أثرها مباراة سيمبا، بجانب مناقشة التشكيل الأساسى الذى سيخوض على أثره المباراة.

على صعيد متصل، أشاد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في تنزانيا، بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل محمد جابر أبو الوفا، السفير المصري في تنزانيا، وطاقم السفارة مع البعثة، وذلك منذ اللحظة الأولى لوصول البعثة إلى "دار السلام".

أضاف الدماطي أن السفير المصري وطاقم السفارة المصرية قاموا بجهود كبيرة مع بعثة الأهلى، بداية من تسهيل إجراءات خروج البعثة من مطار دار السلام، وصولًا إلى تسكين البعثة في مقر إقامتها، بالإضافة إلى تقديم كافة سبل المساندة، مؤكدًا أن وجود السفير المصري في مران الفريق اليوم يُثمن الجهود الكبيرة المبذولة مع بعثة فريق الكرة منذ الوصول إلى تنزانيا.

وأوضح أنه كان على تواصل مستمر مع السفير المصري قبل السفر إلى تنزانيا من أجل تنسيق كل الأمور المتعلقة بالرحلة، مشددًا على أن طاقم السفارة المصرية موجود بشكل دائم داخل مقر إقامة البعثة، وأيضا يتابع التدريبات اليومية من أجل تدعيم البعثة وتقديم كل التسهيلات لها. 

وأوضح أن الأمور تسير بشكل طيب للغاية داخل البعثة، مشيرًا إلى التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع، في ظل التعليمات الطبية التي حصل عليها الجميع قبل مغادرة القاهرة.

وشدد عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة فريق الكرة في تنزانيا، على ثقته الشديدة في إصرار اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة سيمبا التنزاني المقبلة، من أجل قطع خطوة مهمة في مشوار حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائى بدوري أبطال إفريقيا.