السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المريخ السودانى: ما حدث بين كهربا ولاعبنا يعالج بالملعب وليس خارجه

الأحد 21/فبراير/2021 - 02:00 ص
محمود كهربا
محمود كهربا

تحدث أبا بشر نائب رئيس نادي المريخ السودانى عن المشاداة التى حدثت بين لاعب الفريق السوداني ومحمود كهربا لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الدور الأول من المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال بشر فى تصريحات تلفزيونية: "ما حدث بين محمود كهربا نجم الأهلي، ولاعب فريقه في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لم يرتق إلى مستوى الشكوى، وما حدث كان داخل الملعب، ويعالج داخله وليس خارجه".

وتابع: ": "أشكر الأهلي على الحفاوة وحسن الاستقبال، مؤكدا أنهم أشقاء، وما حدث أمر بسيط وطبيعي".

ويستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لمواصلة رحلات الانتصارات ويبحث عن النجمة العاشر من بطولة دورى أبطال إفريقيا، ويأخذ الخطوة الثانية ويواجه نظيره سيمبا التنزانى يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ونجح النادى الأهلى فى أخذ أول الخطوات أمام فريق سونيديب النيجري ، وفاز عليه ذهابًا وإيابًا، ويتأهل إلى دور المجموعات، ويقع فى مجموعة تضم كل من المريخ السودانى وفيتا كلوب وسيمبا التنزاني.

ونجح النادى الأهلى فى الفوز على نظيره المريخ السودانى بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي على ستاد القاهرة الدولى فى الدور الأول من مجموعات بطولة دورى أبطال إفريقيا، ويواجه نظيره سيمبا يوم الثلاثاء المقبل فى الدور الثاني.