الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصر المقاصة: نرغب فى بيع باسم مرسى إلى بيراميدز

الأحد 21/فبراير/2021 - 01:47 ص
باسم مرسى وإيهاب
باسم مرسى وإيهاب جلال

تحدث وليد هويدى المشرف العام على الكرة بنادى مصر المقاصة، أن هدجف النادى استثمارى، وهو الهدف الموضوع والمعروف منذ إنشاء النادى، بجانب إعلانه لنية النادى في بيع باسم مرسى خاصة أنه يقدم أداء مميز.

وقال هويدي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" على شاشة أون تايم سبورتس: "نتمنى أن يأتي عرضا ماديا مناسبا لباسم مرسي، نرحب جدا لو دخل بيراميدز في المفاوضات معنا لضمان أعلى سعر مادي من بيع اللاعب".

وتابع: "سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب والفريق في المباراة أمام وادى دجلة، و المربع الذهبي هو هدف الفريق من المشاركة في الدوري هذا الموسم، وأن ما وصل إليه المقاصة فاق جميع التوقعات".

ونجح مصر المقاصة فى التواجد بالمركز الثانى من بطولة الدورى الممتاز، بعد الفوز على نظيره وادي دجلة بنتيجة 3-1 فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ11 والتى تم خوضها أمس السبت.


ونجح فى إحراز الهدف الأول عن طريق حسني فتحي انطلق بالكرة على الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة لداخل منطقة الجزاء قابلها بيكيلي المنطلق من الخلف بتسديدة مباشرة مرت في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفى الدقيقة 86 من عمر المباراة، من هجمة مرتدة يحرز باولن فوافي لاعب المقاصة الهدف الثانى ، عن طريق شيميلس بيكيلي الذى أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب لفوافي الذي تفوق على خالد رضا وانفرد بالحارس محمد عبد المنصف ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

ولم تمر دقيقة تعود هجمة مرتدة للفريق الفيومي، يحرز منها باسم مرسى الهدف الثالث عن طريق شيميلس بيكيلي الذى أرسل تمريرة بينية لباسم مرسي خلف المدافعين انفرد على أثرها الأخير بالحارس محمد عبد المنصف ثم سدد الكرة على يساره داخل الشباك.