الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب المصرى يخضع لجراحة بعد إصابته بكسر فى الترقوة

الأحد 21/فبراير/2021 - 12:04 ص
مران المصرى
مران المصرى

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء السبت مرانه الأساسي على ملعب برج العرب،  استعداداً لمباراته الهامة والمرتقبة بالجولة الرابعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره سموحة والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء  الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب.

اشتمل المران على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية والتي ركز خلالها علي ماهر المدير الفني للفريق على عدد من الجوانب الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق سموحة في ضوء الدراسة المتأنية والمستفيضة من علي ماهر لعدد من المباريات الأخيرة للفريق السكندري للوقوف على نقاط القوة والضعف التي طرأت على أداء الفريق خلال مبارياته الأخيرة.

واختتم المران بتقسيمة قوية للغاية شهدت تنافسًا كبيرًا من جميع اللاعبين من أجل نيل ثقة مديرهم الفني وحجز مقعد في التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء.

ومن جانبه، يُجري معاذ أنور لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الأيام القليلة المقبلة عملية جراحية لدى أحد أكبر جراحي الكتف بالقاهرة.

كان اللاعب قد تعرض للإصابة بهذا الكسر خلال  مران الفريق أمس ليخضع اللاعب لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي أثبتت إصابة اللاعب ، ليقرر الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق إجراء الجراحة فورًا بعد إتمام كافة الإجراءات الإدارية اللازمة مع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية ، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى سرعة عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية فور قضاءه لفترة النقاهة التي تعقب اجراءه للعملية الجراحية.