الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط شخصين بالإسكندرية بتهمة النصب وممارسة أعمال الدجل عبر "السوشيال ميديا"

الأحد 24/أغسطس/2025 - 08:59 م
حوادث
حوادث

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط شخصين من محافظتي القليوبية والبحيرة لاتهامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين، بادعاء قدرتهما على العلاج الروحاني وممارسة أعمال الدجل، والترويج لنشاطهما الإجرامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهما بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وعُثر بحوزتهما على ثلاثة هواتف محمولة تحتوي على دلائل تُثبت ممارساتهما الإجرامية، إلى جانب الأدوات المستخدمة في أعمال الدجل.

وبمواجهتهما اعترفا بما نسب إليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.