الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصر المقاصة يتقدم بهدف فى الشوط الأول على وادى دجلة (فيديو)

السبت 20/فبراير/2021 - 06:20 م
مصر المقاصة ووادي
مصر المقاصة ووادي دجلة

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0 الذي جمع بين الفريق الكروى الأول بنادى مصر المقاصة ونظيره وادي دجلة، فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ11 من بطولة الدورى الممتاز.

بدأت المباراة سجال بين الفريقين وشهدت هدوء شديد دون وجود أي خطورة على مرمى أي منهما، فى محاولات قليلة لإحراز الهدف الأول فى المباراة.

وفى الدقيقة 12 من عمر المباراة، نجح دييجو كالديرون لاعب وادي دجلة في قطع تمريرة خاطئة من الحارس محمود حمدي ثم سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب.

وفى الدقيقة 23 من عمر المباراة، نجح بيكيلى  لاعب المقاصة فى إحراز الهدف الأول عن طريق حسني فتحي انطلق بالكرة على الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة لداخل منطقة الجزاء قابلها بيكيلي المنطلق من الخلف بتسديدة مباشرة مرت في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وبدأ فريق مصر المقاصة المباراة بالتشكيل الآتى : حراسة المرمى: محمود حمدي، الدفاع: فارس طارق وأحمد مودي وأحمد صبيحة وحسني فتحي، خط الوسط: محمد مخلوف وهشام محمد وصلاح عاشور وشميلس بيكلي ، الهجوم: باولن فوافي وباسم مرسي، بينما بدأ فريق وادى دجلة المباراة بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، خط الدفاع: اسحاقوا يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد مجدي، خط الوسط: أحمد سعيد، محمد هلال، جوروجينيو، محمد رضا، رودني أنطوي، خط الهجوم: دييجول كالديرون.