الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عماد النحاس يطالب لاعبى المقاولون بالتركيز استعدادًا للجونة

السبت 20/فبراير/2021 - 03:57 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

يطير الفريق الكروى الأول بنادى المقاولون العرب إلى الجونة اليوم السبت، لإقامة معسكر مغلق قبل مواجهة فريق الجونة غدًا الأحد في المباراة التى ستجمعهما على ملعب خالد بشارة ، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

ويسافر الفريق على طائرة مجهزة ومعقمة ويطبق بها الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتعقيم والتطهير، ووجود تباعد للحد من انتشار فيروس كورونا فى فريق المقاةلت ، حيث أثبتت المسحة التى خضعلها الاعبون سلبيتها عدا أحد الأشخاص فى الجهاز الفنى.

وعقد عماد النحاس المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين، طالبهم بغلق كل الصفحت فى المباريات السابقة والتركيز فى المباراة المقبلة وتنفيذ التعليمات والتركيز داخل الملعب لقطع سبسلة النتائج السلبية والعودة سريعا إلى الانتصارات والبعد عن الصراع فى قاع جدول ترتيب الدورى خاصة أن الفريق كان يحتل المركز الرابع فى النسخة الماضية.

ويحتل المقاولون المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 11 نقطة، حيث خاض المقاولون 13 مباراة، فازوا في 3 مباريات وخسروا في 8 وتعادلوا في مباراتين، وسجل لاعبو المقاولون 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر.

وكان قد تلقى فريق المقاولون العرب خسارة صعبة أما فريق أسوان فى الجولة السابقة من البطولة الدورى، وقام عماد النحاس بعدها بتقديم استقالته، ولكن مجلس إدارة النادى أعلن تمسكه بالمدير الفنى ورفض استقالته، مؤكدين أنهم على ثقة تامة بعودته سريعا بالفريق إلى الانتصارات.