السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سامى : سموحة يمتلك لاعبين يستحقون الانضمام لمنتخب مصر

السبت 20/فبراير/2021 - 01:55 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

علق أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي سموحة عن أداء الفريق ونتائجه في بطولة الدورى الفترة الأخيرة.

 

وقال سامي فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": "هدفنا هو الفوز واللاعبون يأدون أداء جيد، وسمعت كثيرا من الناس يتحدثون عن كثرة تعادلات الفريق، ولكن الأهم هو أننا لا نخسر".

 

وأضاف: "نمتلك اللاعبين الصغار ومع  الوقت سيكون لديهم خبرة كبيرة  وأحمد عبد القادر وإسلام جمال يعتبران من أبرز المواهب المتواجدة وتقدم مستوى جيد ويمكن أن تنضم للمنتخب".

 

وأضاف: "الهانى سليمان لاعب كبير ولديه خبرة وقيادة في الملعب ولديه مكانة في بطولة الدورى ويعطينا قوة في خط الضهر وينضم للمنتخب يعود للمدير الفني للمنتخب".

 

وأردف: "لا أريد أن أفرض وصاية وحسام البدري هو صاحب الحق الأصيل فى اختيار اللاعبين، وهناك لاعبون مميزون في الكثير من المراكز، ولكن طريقة لعب المدرب هى التي تحتاج لعناصر معينه وقادرة على تنفيذها".

 

وواصل: "عمر صلاح فى المنتخب الاولمبي وتيمور له مستقبل واضح ومركز حراسة المرمى يوجد به مراكز مطمئنة".

 

وعن مباراة المصري قال: "المصرى البورسعيدي فريق كبير والمباريات كلها صعبة وكل الفرق مستعدة والبعض حقق المفاجآت بالدورة ، ونتمنى الخروج بأكبر نتيجة إيجابية و 20 نقطة ستنقلنا إلى مستوى آخر".

 

واستطرد: "المهندس فرج عامر من الشخصيات المحترمة وإنسان رائع وداعم للجهاز الفني بشكل كبير ولديه طموح ونحن أيضا ونعمل على هدف واحد وفى النهاية توفيق الله هو الأهم".

 

واختتم: "علي غزال لديه الكثير ليقدمه معنا ولكن تأثر فى البداية بفيروس كورونا، ولكن دوره مؤثر جدا معنا خاصة مع ضغط المباريات تحتاج دائما للاعبين أصحاب الخبرات