الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يحتفل بمرور 5 شهورعلى قيادته 25 مباراة للأهلى فى البطولات المختلفة

السبت 20/فبراير/2021 - 12:03 م
موسيماني
موسيماني

 حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الاحتفال بمرور 5 شهور على توليه الإدارة الفنية للقلعة الحمراء وقيادة الفريق في 25 مباراة فى البطولات المختلفة.

 

ونشر موسيماني فيديو تعبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "25 مباراة مذهلة في جميع المسابقات في 5 أشهر فقط، لقد تعلمنا الكثير ما يجعلنا أقوى وأفضل، فخور جدا بما وصل إليه الفريق".

 



ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي منذ تولى موسيماني القيادة فى حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، بجانب كأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية، كما حصد الفريق بطولة الدورى الممتاز ولكن تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

 

ومن جانب آخر، ينتظم أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الجماعي للفريق كاملا ظهر اليوم السبت.

 

ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق  جاهزية أيمن أشرف للحاق بمباراة سيمبا التنزاني والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

 

وأوضح أبو عبلة أن أيمن أشرف شارك في جانب من التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة في القاهرة، بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية؛ فيما سيشارك في مران الفريق كاملا اليوم السبت.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.