السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يواجه بلد الوليد فى غياب 8 لاعبين بالدورى الإسبانى

السبت 20/فبراير/2021 - 09:24 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على بلد الوليد فى العاشرة مساء اليوم، بملعب "نيوفو جوسي"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، بينما يحتل بلد الوليد المركز 18 برصيد 21 نقطة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز الرابع على التوالى فى مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، لمواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، والمنافسة على حصد اللقب، إلى أن مهمة الفريق الملكى فى الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث لن تكون سهلة، فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد فى مباراة اليوم، كلاً من، سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، وإيدر ميليتاو، ومارسيلو، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، وإيدين هازارد، وكريم بنزيما، مما دفع زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى للأستعانة بـ6 لاعبين من فريق الشباب لسد العجز.

وضمت قائمة الريال لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا - لونين – ألتوب، الدفاع: فاران - ناتشو - ميندي - شوست – ميجيل، الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو - إيسكو - أريباس – بلانكو، الهجوم: أسينسيو - فاسكيز - فينيسيوس - ماريانو - هوجو دورو.

كما يلتقى اليوم، إلتشى مع إيبار، وأتلتيكو مدريد مع ليفانتى، وفالنسيا مع سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة ذاتها من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".