الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المريخ: سنحسم ملف شكوى كهربا للكاف من عدمه خلال ساعات

الجمعة 19/فبراير/2021 - 11:45 م
محمود كهربا
محمود كهربا

تحدث أحمد مختار، المتحدث الرسمي باسم نادي المريخ السوداني، عن حقيقة التقدم بشكوى ضد محمود كهربا، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وأكد أحمد مختار في تصريحات عبر برنامح "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لم نحسم قرار تقدم شكوى ضد كهربا لدى الاتحاد الأفريقي"، مضيفاً، "سنحسم ملف شكوى كهربا للكاف من عدمه غداً".

وتابع، "هناك جلسات استماع مع لاعبي الفريق قبل شكوي كهربا لادارة الأهلى، لم نحسم قرارنا حتى الوقت الجاري بشأن شكوى كهربا سواء بالموافقة أو الرفض".

كشفت تقارير صحفية سودانية، أن نادى المريخ السودانى يعتزم تقديم شكوى رسمية ضد محمود كهربا، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لدى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بتهمة توجيه عبارات عنصرية لأحد لاعبيه.

ذكرت صحيفة "كفر ووتر"، أن محمود كهربا، وجه عبارات عنصرية إلى عبد الرحمن إسحاق، خلال المباراة التى جمعت بين ناديا الأهلى والمريخ، الثلاثاء الماضى، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة.

وأضافت الصحيفة، أـن نادى المريخ يعتزم تصعيد القضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال تجاهل "كاف" لشكوى النادى السودانى ضد محمود كهربا، مشيرة إلى أن عدد من لاعبى الأهلى وأبرزهم عمرو السولية أبدوا غضبهم تجاه قيام كهربا بتوجيه عبارات عنصرية إلى عبد الرحمن إسحاق".