الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سفير مصر فى تنزانيا: الأهلى سيواجه سيمبا أمام 30 ألف متفرج

الجمعة 19/فبراير/2021 - 11:27 م
فريق الأهلى
فريق الأهلى

أعلن محمد أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصلت إلى تنزانيا برئاسة محمد الدماطي، استعداداً لمواحهة سيمبا الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وأكد محمد أبو الوفا في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الخطيب أطمئن على البعثة والوصول وملاعب التدريبات وملعب المباراة"، مضيفاً، "ملعب المباراة الذي سيستضيف المباراة بين الأهلي وسيمبا يوم الثلاثاء 60 ألف مشجع وهناك اهتمام كبير وأتوقع حضور أكثر من 30 ألف مشجع في المباراة".

وأشار سفير فى مصر بتنزانيا، "المباراة تلقى اهتمام كبير وسيكون في أعداد كبيرة جدًا من الجماهير في ظل اختفاء كورونا في تنزانيا".

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، قائمة الفريق لمباراة سيمبا، وضمت كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.