الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرفض رحيل باتشيكو لهذه الأسباب ( خاص )

الجمعة 19/فبراير/2021 - 01:57 م
باتشيكو
باتشيكو

 رفض مسئولو نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز فكرة مناقشة مصير البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد تراجع المستوى في الفترة الأخيرة والتعادل مع مولودية الجزائر سلبيًا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا والفوز بصعوبة على مباراة الإسماعيلي والانتقادات الكبيرة التي تعرض لها المدرب من جانب الجماهير وبعض وسائل الإعلام.

 

وكشف مصدر مسئول أن إدارة  الزمالك استقرت علي بقاء باتشيكو لنهاية عقده مع الفريق بشكل طبيعي وعدم الحديث أو المساس بفكرة رحيله عن الفريق بسبب ثقتهم الكاملة فيه والخوف من تأثر مستوى الزمالك بشكل سلبي وذلك حال رحيله خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر ألي  مسئولو الزمالك أكدوا أن رحيل باتشيكو عن الوقت الحالي سيتسبب في هزة كبيرة داخل الفريق على كافة المستويات لذلك تركيزهم في المقام الأول ببقاء المدرب مع تصحيح بعض الجوانب الفنية داخل الفريق وإمكانية ضخ عنصر جديد داخل الجهاز الفني في الفترة المقبلة لكن الإدارة في المقام الأول ترفض رحيل المدرب بشكل نهائي في ظل حالة الانسجام من الأساس بينه وبين اللاعبين.

 وكان وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي الحالي قد فتح باب التكهنات حول إمكانية عودة المدرب مجدداً لقيادة الفارس الأبيض حلال الفترة المقبلة .