الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الجمعة 19/فبراير/2021 - 12:46 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

افتتح الفريق الأول بنادي الزمالك وصيف النسخة الماضية من البطولة الإفريقية مشواره فى المجموعات بدور المجموعات بالتعادل السلبي علي ملعبه باستاد القاهرة الدولي أمام مولودية الجزائر، بينما خسر الفريق السنغالى من الترجى التونسى بهدفين لهدف.

ويخوض نادى الزمالك مواجهة صعبة أمام تونجيت بطل السنغال فى إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويلتقى الزمالك مع تونجيت بطل السنغال فى السادسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب لات ديور التى ستذاع على قنوات بى أن سبورت الناقلة بشكل حصرى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز والخروج من المباراة بالنقاط كاملة، لتفادى المفاجآت فى المجموعة القوية وبداية رحلة البحث عن بطاقة التأهل لدور الثمانية في البطولة خاصة في ظل النتائج الجيدة في الدوري المحلي واعتلاء قمته حتي الان

 فى المقابل يسعى أصحاب الأرض بطل السنغال وصاحب مفأجاة اقصاء الرجاء المغربي  إلى الخروج بنتيجة إيجابية وإحراج الفارس الأبيض، ليكون تونجيت هو الحصان الأسود للبطولة على أمل أن تساعده النتائج فى التأهل للدور القادم.

في المقابل قرر الجهاز الفنى للفريق الأول م بنادى الزمالك بقيادة  البرتغالي باتشيكو منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات يوم الجمعة على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً السبت قبل السفر إلى السنغال.

باتشيكو أبدي عدم رضاه عن أداء بعض اللاعبين فى المباريات الأخيرة بخلاف ظهور عدد من اللاعبين بمستوى ضعيف فى مباراة الإسماعيلى التى أقيمت فى الجولة الـ13 للدورى والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

يدرس باتشيكو الدفع بكل من فرجانى ساسى واشرف بن شرقى التشكيل الأساسى لمباراة تونجيث بعد تألقهما فى المباريات الأخيرة فيما لم يستقر على اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من التشكيل وان كان الأقرب هو احمد سيد زيزو ومحمود علاء وشيكابالا.