الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيمبا التنزانى فى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة 19/فبراير/2021 - 12:33 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

افتتح الفريق الأول بالنادي الأهلي مباريات في المجموعة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالفوز على المريخ السودانى بثلاثة أهداف نظيفة، في المقابل حقق سيمبا التنزانى فوز مهماً على حساب فيتا كلوب بهدف نظيف خارج أرضه.

وتغادر بعثة المارد الأحمر إلى تنزانيا  مساء اليوم  استعداداً لمواجهة سيمبا في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم، الذى يحمل لقبها للمرة التاسعة في تاريخه.

ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة على على ملعب بنيامين مكابا في دولة تنزانيا والتي سوف تذاع على قنوات بى ان سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وسيستكمل الأهلى مشواره فى دور المجموعات مباشرةً دون العودة للمسابقات المحلية، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات المارد الأحمر والزمالك وبيراميدز فى كأس مصر لانشغالهم بالمنافسات الإفريقية.

ويبحث الأهلى عن انتزاع فوزه الثانى فى المجموعة الأولى من أجل تأمين موقعه فى الصدارة، خاصةً بعد فوز سيمبا فى الجولة الأولى خارج قواعده على فيتا كلوب الكونغولى بهدف نظيف.

ويحتل النادى الأهلى صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزانى صاحب نفس الرصيد، وفيتا كلوب في المركز الثالث، ويتذيل المريخ المجموعة بدون نقاط.