الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب الأهلى السابق لـ"بشير التابعى": "أنت يا بتهزر يا مبتفهمش كورة"

الجمعة 19/فبراير/2021 - 12:05 ص
عبد الحميد حسن
عبد الحميد حسن

علق عبدالحميد حسن، مهاجم النادي الأهلى الأسبق، على تصريح بشير التابعى، نجم نادي الزمالك المعتزل، الذي أكد خلاله الأخير أن الزمالك كان قادرًا على تقديم مستوى فنى أفضل أمام نادي بايرن ميونخ من الأهلى بعد مواجهة البايرن والأهلى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير، والتى انتهت بفوز العملاق البافارى بهدفين دون رد.

وأكد عبدالحميد حسن في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "محدش عاقل يطلع يقول أن الزمالك قادر على الفوز أمام بايرن ميونخ واللي بيقول كدة بيهزر أو مبيفهمش كورة"، مضيفاً، "فرحان بهزيمة الأهلي بهدفين فقط أمام بايرن ميونخ لأنه بطل أوروبا".

فى ذات الصدد، قال عبدالحميد حسن، مهاجم النادي الأهلى سابقًا، إن مروان محسن، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى، يجب أن يرحل عن صفوف القلعة الحمراء بسبب الضغوطات التي يتعرض لها اللاعب.

وأكد عبدالحميد حسن فى تصريحات للبرنامج ذاته، "مروان محسن لازم يمشي من الأهلى وهو اللي يطلب الرحيل عن النادي الأهلي لرفع الحرج".

وتابع: "مروان محسن يعاني من سوء توفيق منذ فترة طويلة وهو لاعب محترم وأنا احترمه ولكن مش كل شوية ندعمه لأنه مش مهاجم صغير علشان ندعمه"، مضيفاً، "ليه مروان نام على الأرض لما ضيع ضربة جزاء لأننا كلنا ضيعنا ضربات جزاء، وهو لازم يمشي علشان يشيل الضغوطات اللي عليه".