الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يصرف مكافأت للاعبين والجهاز الفنى قبل مواجهة سيراميكا

الخميس 18/فبراير/2021 - 08:48 م
غزل المحلة
غزل المحلة

قرر مسئولو غزل المحلة صرف مكافأت للاعبي الفريق الكروى الأول بالنادى، والجهاز الفنى بعد تحقيق الفوز على نظيره الإنتاج الحربى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "السلام"، ضمن منافسات الدورى العام، فى الوقت الذى يستعد فيه لمواجهة سيراميكا، ضمن منافسات دور الـ 32 في كأس مصر.

وعلق خالد عيد المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى غزل المحلة، على فوز فريقه على الإنتاج الحربى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "السلام"، ضمن منافسات الدورى العام.

وقال خالد عيد فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير": "نتمنى فقط البقاء بالدورى هذا الموسم ونفرح جماهيرنا، أصعب دورى على مدار السنوات الماضية هو هذا الموسم، معنا لاعبين صغار لديهم طموح، وتراهنا على استكمال المشوار مع مجموعة ناشئين من النادى، وأتمنى أن نواصل تلك العروض ويعود المحلة إلى مكانته الطبيعية".

وتابع: "جماهير المحلة مساندين الفريق لأبعد الحدود لكن بعض الدخلاء على النادى بتعملنا مشاكل، لكن الجماهير محترمة وتساندنا فى أصعب الظروف، ويمنحونا دفعة للمباريات المقبلة وأشكر الجمهور المخلص للنادى".

وأردف: "خسرنا من سيراميكا في الدوري وهم فريق محترم، ولكننا عانينا من الغيابات في لقاء الدوري، ورغم ذلك قدمنا مباراة جيدة، ولو لم نستقبل هدف الشوط الأول كان من الممكن أن نقدم عرض أفضل، ونستعد لمباراة الكأس".

وواصل: "أتمنى البقاء مع غزل المحلة وهو من صنع اسمي، ولكن كمدرب لي طموح في تدريب فرق ذو إمكانيات كبيرة، وبنعمل شغلنا وربنا بيكرمنا، وأتمنى أكون مثل الأساطير الكبرى بالمحلة مثل أبو رجيلة وشناوي وسياجي، جميعهم لهم بصمة في النادي".

وقال عيد: "مصطفى محمد لم يتعرض للإصابة معي مطلقاً وأنا من قمت بضمه لطنطا، وعن قرب هو لاعب محترم ومجتهد ويعشق التدريب، وكنت أعمل معه وممكن أعمله 100 كروس يلعبها بدماغه، وأتوقع له الكثير وسيكون إضافة لمصر".

واختتم: "غزل المحلة يمتلك عدد مميز من اللاعبين، وأبرزهم عمرو شعبان حارس المرمى، هو من الفيوم وتعاقدنا معه بعد تألقه مع الرجاء، ورغم فوزنا على فريقه عجبني أدائه، واشتريناه بـ300 ألف جنيه وعقده الآن 500 ألف مع المحلة، والنادى سيصرف له مكافأة إجادة".