الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يمنح لاعبى الزمالك من المران غدًا قبل السفر للسنغال

الخميس 18/فبراير/2021 - 06:09 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة جايمي باتشيكو، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غدا الجمعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت قبل السفر إلى السنغال.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء أمس أمام الإسماعيلى، ضمن منافسات الدورى العام، والذى انتهى بفوز الزمالك بنتيجة 2 - 1، تدريبات استشفائية في صالة الجيمانزيوم، على هامش المران المقام حاليا على كلعب "عبد اللطيف أبو رجيلة".

وفضل الجهاز الفني تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين الأساسيين لتفادي الإرهاق والإجهاد، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا بشكل طبيعي.

فى حين خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين لم يشاركوا في لقاء أمس أمام الإسماعيلى، تدريبات قوية تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وحرص باتشيكو على تحفيز اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، وطالبهم ببذل أقصى جهدهم في التدريبات، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم الفنية.

ويحل الفريق الأول بالنادي ضيفا على تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن الفريق فاز أمس على الإسماعيلي بهدفين لهدف، في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، ليواصل تصدره البطولة برصيد 29 نقطة.