الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديلى ميل: "لماذا لا يحصل محمد صلاح على التقدير الذي يستحقه؟"

الخميس 18/فبراير/2021 - 05:23 م
محمد صلاح
محمد صلاح

هاجمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعض جماهير ليفربول الإنجليزى التى دأبت على توجيه الإنتقادات إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر، على الرغم من المستويات الرائعة التى يظهر عليها خلال مباريات فريقه وتسجيله للأهدف على مدار 7 مباريات متتالية.

ونشرت الصحيفة ذائعة الصيت فى بريطانيا، تقريراً بعنوان، "لماذا لا يحصل محمد صلاح على التقدير الذي يستحقه؟"، وقالت أن اللاعب المصرى الذى لا يحظى بالتقدير اللازم من بعض جماهير ليفربول على الرغم من الأرقام الذهبية التى يحققها دوماً.

ودافعت الصحيفة عن محمد صلاح بعدما أبدى رغبته فى وقت سابق، بمغادرة نادى ليفربول والإنتقال لأحد عملاقى الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد فى المستقبل، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى لديه الحق فى خوض تجربة جديدة، بعدما توج مع ليفربول ببطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح يستحق أن يلعب فى أي فريق فى العالم، وشرف لأي ناد فى العالم أن يلعب محمد صلاح ضمن صفوفه، بالنظر إلى أرقامه الرائعة من الأهداف والتمريرات الحاسمة".

وتابعت الصحيفة، "محمد صلاح سجل هذا الموسم 24 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات، ولم يتجاوزه سوى لاعب واحد هو روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى صاحب الـ30 هدفاً، فى الوقت الذى تفوق فيه النجم المصرى على العديد من النجوم الكبار مثل ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو، كذلك كيليان مبابى وهالاند".

واختتمت الصحيفة تقريرها حول محمد صلاح، وقالت، "اللاعب المصرى سيحطم مزيداً من الأرقام حال استمراره مع ليفربول حتى نهاية عقده، لا شيء يدوم إلى الأبد ويجب على جماهير ليفربول حقًا الإعجاب بصلاح وتقديره أثناء وجوده في الفريق".