الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يهزم القناة بثلاثية ويصعد لثمن نهائى كأس مصر

الخميس 18/فبراير/2021 - 05:00 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش

انتهت المباراة التى جمعت الفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش ونظيره القناة، فى المباراة التى جمعت بينهما منذ قليل، بنتيجة 3-1 ، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبى طلائع الجيش على نظيره القناة، وزيادة الهجمات حتى يتمكن لاعبو الطلائع من إحراز الهدف الأول لأخذ أول خطوة من خطوات التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر .

وفى الدقيقة 24 من عمر المباراة، نجح محمد شحاته فى إحراز الهدف الأول لصالح فريق طلائع الجيش، ثم يأتى علي الفيل ويحرز الهدف الثانى ويرسخ أقدم فريق الطلائع فى المباراة.

ويبدأ الشوط الثانى ، وتزداد هجمات لاعبو الطلائع ويقابلها هجمات من لاعبو القناة وأهدر لاعبو القناة الكثير من الهجمات، وتأتى هجمة للاعبو الطلائع فى الدقيقة 61 يحرز الهدف الثالث اللاعب فاسيليوس بوزاس، وفى الدقيقة 85 ينجح مروان حمدى لاعب القناة فى إحراز هدف شرفى للفريق، لتنتهى المباراة بنتيجة 3-1.

وبهذه النتيجة يتأهل طلائع الجيش إلى دور الـ16 من بطولة الدورى الممتاز، ويرغب فى السير على غرار النسخة الماضية للوصول إلى نهائى البطولة.

ويحتل الطلائع المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 3 وتعادل في مثلهم وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه 17 هدف ، وشهد أخر ظهور له في الدوري تعادل إيجابى مع سموحة بهدف لكل فريق.