الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك للإسماعيلى: نثق فى قدرات الدراويش للخروج من هذه الكبوة

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 11:28 م
الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

توجه عبد الحليم علي مدير الكرة بنادى الزمالك ومدحت عبد الهادى المدرب العام للفريق إلى عماد سليمان المشرف على الكرة بالإسماعيلي، عقب انتهاء المباراة التى جمعت الفريقين بالدورى.

وجاء توجه الثنائي من أجل دعم الجهاز الفني للدراويش واللاعبين في ظل موقفهم الصعب في بطولة الدوري والإشادة بالمستوى الذي قدموه في مباراة اليوم أمام الزمالك.

وقال الثنائي لسليمان، أنهم واثقون من قدرة الإسماعيلي على الخروج من الكبوة الحالية والفوز فيما هو آت من مباريات في الدوري الممتاز، وأنهم قدموا مباراة جيدة.

ونجح الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلى بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الليلة الأربعاء، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ13 ببطولة الدورى.

نجح أوباما فى الدقيقة 49 من عمر المباراة فى إحراز الهدف الأول عن طريق كرة عرضية رائعة من زيزو من مخالفة من خارج منطقة الجزاء سددها محمود علاء لكن تصدى لها حارس المرمى، وارتدت إلى أوباما سددها في الشباك، وفى الدقيقة 56 سجل سيف الدجين الجزيرى هدف فى زحمة أمام شبامك الإسماعيلي وتم إلغاءه واحتسابه ضربة مرمى.

وأحرز الهدف شكرى نجيب فى الدقيقة 63 من عمر المباراة عن طريق كرة هجوم مرتد لصالح الإسماعيلي، ومن ثم تمريرة رائعة من شيلونجو إلى شكري نجيب يسار منطقة الجزاء سددها من يسار منطقة الجزاء وسكنت الكرة الشباك.

ونجح فرجانى ساسى إحراز الهدف الثانى فى الوقت القاتل من المباراة فى الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق هجوم مرتد لصالح الزمالك، ومن ثم تمريرة من مروان حمدي إلى أوباما مررها إلى فرجاني ساسي، وسدد كرة رائعة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء داخل الشباك.